كتاب أكثر 38 خطأ في الكتابة القصصية وكيف يمكن تحاشيها - جاك م. بيكهام

تحميل مجانا وقراءة أون لاين كتاب أكثر 38 خطأ في الكتابة القصصية وكيف يمكن تحاشيها - جاك م. بيكهام









بالرغم من أنني اخترت أن أكتب هذا الكتاب من موقف يبدو سلبياً، فأقول لكم ما يجب ألا تفعلوه. فإنني أرجو ألا تقعوا في شرك التفكير السلبي أو التخلفي في كتابتكم. وأرجو إذا وجدتم خطأ شائعاً جرى التعبير عنه بصراحة في عنوان الفصل، أن تدققوا النظر فيما كتبتموه لتتأكدوا من أنكم لم تقعوا في نفس الخطأ. ولكن رسالتي إيجابية دائماً. وستجدون في كل فصل وصفاً لخطأ شائع، ولكنكم ستجدون أيضاً بياناً يرشدكم كيف بإمكانكم تحاشي ذلك الخطأ، ويعزز القوة لديكم بدلاً من الوهن السابق.
لا شيء يسلبكم قوتكم أكثر من الموقف السلبي، ولا شيء يمكن أن يوهن سردكم القصصي أكثر من الالتفات إلى الخلف كصنعة ساكنة أو صفقة جاهزة بدلاً من سلسلة من الابتكارات الحية والتقدمية والديناميكية.
ولذا ستقرؤون في الصفحات التالية كثيراً من عبارات "لا تفعلوا". وقد قصدت في ما قصدت إليه استرعاء انتباهكم. تذكروا أن وراء كل سالب موجباً. وكما أ، وراء كل كساد رواجاً كبيراً إذا ثابرتم.
فهيا بنا نسير الآن قُدُمّا.

كتاب أكثر 38 خطأ في الكتابة القصصية وكيف يمكن تحاشيها - جاك م. بيكهام pdf

اسم الكتاب: أكثر 38 خطأ في الكتابة القصصية وكيف يمكن تحاشيها 
اسم الكاتب: جاك م. بيكهام
سنة النشر: 1992
عدد الصفحات: 162
دار النشر: العالم العربي
التصنيف: كتب مترجمة



رابط التحميل
لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
روابط التحميل كلها تعمل ، ولكن مع الوقت تقوم خوادم جوجل درايف او فورشيرد او ميديافاير بحذفها ، لذا نرجو منك ترك تعليق بالاسفل هنا ، وسنقوم بتجديد الرابط ،

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك