الحياة في مكان آخر - ميلان كونديرا

تحميل وقراءة أون لاين رواية الحياة في مكان آخر للكاتب ميلان كونديرا pdf مجاناً




الرواية بكل بساطة تدور حول ماهية الحياة وكيف نجدها بشكلها الحقيقي وليس الزائف الذي ينخدع فيه الأغلبية العظمي وتظنه الحقيقة المطلقة .

رغم أن التركيز الأكبر في تلك الرواية على شخصية الشاعر " ياروميل " إلا أننا سنجد أن فكرة الرواية متاحة لدى جميع الشخصيات حتى الثانوية منها ، فالشخصية عند كونديرا ف أعماله لها نفس الثقل والأهمية مهما اختلف حجم دورها .

فنجد أن ياروميل سئم من حياته التي يسيطر عليها تدخل والدته ف جميع تفاصيلها حتى ف اختيار ملابسه الداخلية ! ويحاول التنصل من هذا التعلق والبحث عن حياة مختلفة في مكان آخر ، فينحرط في العمل السياسي ويبحث عن فتاة ينغمس فيها رغم صغر سنه ، ويحاول دخول عالم البطولة من خلال الإبلاغ عن كارهي الاشتراكية والنظام السائد ، بل ويدفعه هذا الملل إلى خلق شخصية خيالية هى نفسها تعيش حياتها بأشكال مختلفة من خلال الانطلاق من حلم إلى آخر وهكذا .






رواية الحياة في مكان آخر -  ميلان كونديرا  pdf








اسم الكاتب :   ميلان كونديرا

اسم الكتاب :الحياة في مكان آخر

عدد الصفحات :   349

 دار النشر: المركز الثقافي العربي 

سنة النشر :2012

التصنيف : روايات مترجمه




رابط التحميل :

لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
روابط التحميل كلها تعمل ، ولكن مع الوقت تقوم خوادم جوجل درايف او فورشيرد او ميديافاير بحذفها ، لذا نرجو منك ترك تعليق بالاسفل هنا ، وسنقوم بتجديد الرابط ،

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك