قواعد الحب - ريتشارد تمبلر

تحميل وقراءة أن لاين كتاب قواعد الحب - ريتشارد تمبلر pdf




اسم الكتاب: قواعد الحب

اسم الكاتب: ريتشارد تمبلر

عدد الصفحات: 229 صفحة

دار النشر: مكتبة جرير

سنة النشر: 2011


دليل شخصى من اجل علاقات اكثر سعادة وإرضاء 
إن العلاقات القوية التي يسودها الحب هي كل ما يتمناه الإنسان في الحياة . وبعض الناس يجيدون تكوين تلك العلاقات ؛ فبوسعهم إيجاد شريك الحياة الذي يسعدهم ، ويبدو أنهم يعرفون على نحو غريزي كيف يتعاملون مع الأوقات العصيبة ويحافظون على حيوية وزخم علاقاتهم . إنهم يستطيعون تكوين الصداقات بسهولة ولديهم علاقات صلبة تصمد أمام اختبارات الزمن ، وهم حجر الزاوية في الأسر المتماسكة . علاوة على ذلك فهم يجعلون الأمر يبدو وكأنه لا يتطلب بذل أدنى قدر من الجهد . غير أن معظمنا لا يجدونه بهذه السهولة ؛ فقد يكون الحب غريزة أساسية لدى الإنسان ، ولكن تقاسم حياتك مع أشخاص آخرين ليس سهلاً على الدوام .
أهناك شيء يعرفه أولئك الناس ولا نعرفه نحن؟ أهناك شيء يمكننا جميعاً الاستفادة منه؟ الإجابة هي نعم بكل تأكيد.إنهم يعرفون قواعد الحب .
هذا الكتاب عبارة عن مجموعة من المبادئ الإرشادية، والتي من شأنها أن تساعدك على تكوين علاقات قوية ومستمرة وتعينك على خوض مصاعب الحياة.
مع كتاب قواعد الحب ستشعر بالفوائد، وكذا كل المحيطين بك.



لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
روابط التحميل كلها تعمل ، ولكن مع الوقت تقوم خوادم جوجل درايف او فورشيرد او ميديافاير بحذفها ، لذا نرجو منك ترك تعليق بالاسفل هنا ، وسنقوم بتجديد الرابط ،

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك