أطلس الحنين المستحيل - أنورادا روي

تحميل وقراءة اونلاين رواية أطلس الحنين المستحيل لأنورادا روي pdf



اسم الكتاب : أطلس الحنين المستحيل

اسم الكاتب : انورادا روي

عدد الصفحات : 502

دار النشر : الاولي

سنة النشر : 2008


عن الكتاب

تُرجمتْ هذه الرواية الهنديّة إلى ست عشرة لغة عالميّة، وهي صورة إبداعيّة عن ثقافة محليّة يمتزج فيها الماضي الموغل في قدمه مع الحاضر الذي لا يستطيع إبطاله والخروج به عن دائرة الحنين القاتل: أموليا المهاجر من مدينته إلى سونغارة سعياً وراء الرزق وهرباً من ماض يؤرقه، وزوجته كانابالا التي ابتعدت عن أهلها، وابنهما نرمال الذي هام حباً بتاريخ بلاده العريق.

وتمتدّ الأحداث على مدى ثلاثة أجيال، ويظلّ الحنين إلى الحبّ عنصراً طاغياً، الحبّ الكارثي بين نرمال وشانتي، والحب المأساوي بين السيّدة بارنوم وعشيقها، والحبّ بين ابنة نرمال والفتى موكوندا اليتيم المجهول الأصل.

هي رواية الحنين المستحيل، حنين يطحنه الزمن والعادات ووضاعة البشر وإستغلالهم، رواية عن تاريخ الهند السياسي المفعم بالإضطرابات العنيفة والآمال العظيمة والخيبات المريرة.

رواية عن الطبيعة المفقودة والهجرة والعزلة والحبّ.

 

رابط التحميل

قراءة اونلاين

لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
روابط التحميل كلها تعمل ، ولكن مع الوقت تقوم خوادم جوجل درايف او فورشيرد او ميديافاير بحذفها ، لذا نرجو منك ترك تعليق بالاسفل هنا ، وسنقوم بتجديد الرابط ،

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك