تحميل رواية العودة إلى الخائنة -نيلسون ديميل



تحميل مجانا وقراءة أونلاين رواية العودة إلى الخائنة -نيلسون ديميلpdf 



دور أحداث الرواية في منطقة مجاورة للشاطئ الذهبي "غولد كوست" ستانهوب هال حيث يعيش بطل الرواية "جون ويتمان ساتر" وحيث مسرح الخيانة لزوجته "سوزان ستانهوب ساتر" ومسرح الجريمة في آن معاً. "مشكلتنا بلا شك علاقة سوزان مع جارنا سيد المافيا. ولتعقيد الأمور أكثر، أطلقت عليه النار، وقتلته ثلاث طلقات".

ولكن ماذا حدث بعد ذلك؟ تحمل هذه الرواية من عناصر التشويق ما يجعلنا نهيم في عالم آخر، نتعرف فيه أكثر على عالم المافيا والطبقة الأرستقراطية في أميركا ومفهوم الدم بالدم. يقول بطل الرواية واصفاً ابن القتيل سيد المافيا: "لم أكن أفهم أنطوني بيلاروزا... لم أفهم كم كان مدفوعاً بالحقد... وبالمفهوم القديم القائل الدم بالدم. لم نعد نرى الكثير من ذلك في مجتمعنا الجميل والمتحضر، لكنني أراه الآن في مهنتي الجديدة".

فهل ينتصر الحب في النهاية على كل هذه المعاني "الخيانة، الغدر، القتل، الثأر"، هل يعود الماضي إلى الانبعاث من جديد بحيث يجد بطل الرواية نفسه عالقاً في شبكة من الإغراء والخيانة.

هذا ما تخبئه هذه الرواية الشيقة والمدهشة بتركيبتها وبنيتها ومعلوماتها لتناقضات المجتمع المتحضر، حيث المظهر الخادع للحضارة رقيق جداً يكشف عن أنيابه في أي وقت غير آبهٍ لأية معانٍ إنسانية.
لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
روابط التحميل كلها تعمل ، ولكن مع الوقت تقوم خوادم جوجل درايف او فورشيرد او ميديافاير بحذفها ، لذا نرجو منك ترك تعليق بالاسفل هنا ، وسنقوم بتجديد الرابط ،

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك