تحميل كل كتب آلفين توفلر

(تحميل مجانا وقراءة أونلاين كل كتب آلفين توفلر pdf ) 


آلفين توفلر (بالإنجليزية: Alvin Toffler) (ولد في 4 تشرين الأول 1928 - 27 يونيو 2016)، كاتب ومفكر أمريكي وعالم في مجال دراسات المستقبل (بالإنجليزيةFuturology) تم ترجمة كتبه إلى عدة لغات عالمية. قام بتدريس رؤساء دول مثل ميخائيل غورباتشوف رئيس الإتحاد السوفيتي الأخير والرئيس الهندي أبو بكر زين العابدين عبد الكلام ورئيس وزراء ماليزيا السابق مهاتير محمد

(أعمال الكاتب ) 


الكتاب يعتبرمحاولة من الكاتب للتنبؤ بالمتغيرات في السنوات القادمة وقد تم نشره لأول مرة عام 1971 م ليتنبأ بكيف يكون عالمنا في 2000 م لذا هو تجربة مثيرة للمقارنة بين التنبؤات والواقع ليس فقط في الطب والتكنولوجيا والسياسة والتعليم بل ايضا إنبهار الإنسان ومحاولته المستميتة لمجاراة ما يحدث حوله ويتطور بسرعه رهيبة .

2- كتاب  تحول السلطة " المعرفة والثروة والعنف على أعتاب القرن الحادي " - آلفين توفلر





في تحول السلطة يصل آلفين إلي ذروة أفكاره عن المستقبل ليقدم لك رؤية قد تغير حياتك . يقول في الكتاب أن في حين تركزالعناوين علي التحولات في السلطة علي المستوي العالمي فإن تحولات لا تقل أهمية تجري تحت أعيننا مثل التحول في عالم البنوك والمستشفيات والتعليم والمحلات التجارية والسياسة يجب أن نهتم بها لإنها قوي تتغير حولنا وتؤثر فينا .


في تحول السلطة  الجزء الثاني من الكتاب يتابع الكاتب آلفين عرض أفكاره  ليقدم لك رؤية قد تغير حياتك . يقول في الكتاب أن في حين تركزالعناوين علي التحولات في السلطة علي المستوي العالمي فإن تحولات لا تقل أهمية تجري تحت أعيننا مثل التحول في عالم البنوك والمستشفيات والتعليم والمحلات التجارية والسياسة  والحياة الشخصية يجب أن نهتم بها لإنها قوي تتغير حولنا وتؤثر فينا .



يتحدث الكتاب عن أن الأزمات التي تعاني منها امريكا هي نتاج نجاحات سابقة وهذا لا يعني أننا في نهاية التاريخ بل نحن في نهاية "ما قبل التاريخ" .فكل أزماتها التي لم يسبق لها مثيل في الرعاية الصحية والنظام الأسري والنظام الميداني وخاصة النظام السياسي ليس بسبب إخفاق لها بل نجاح مبكر , ويتكون الكتاب من 7 فصول هي ( الكفاح الأكبر _ اصطدام الحضارات _ البديل الجوهري _المادية العظمي _لإشتراكية تصطدم بالمستقبل _ تصادم جماعات المصالح وأنصار الإنتقال _مبادئ عامة لجدول أعمال الموجة الثالثة ) 
5- الحرب وضد الحرب - آلفين توفلر 

رابط الكتاب 

في مقدمة الكتاب يتحدث المؤلفان عن سبب تأليف الكتاب، إنه جاء من اجل الطفل البوسني الذي انفصل نصف وجهه بالمتفجرات. ومن أجل كل ابرياء الغد الذين سيقتلون ويموتون لأسباب لا يفهمونها.. انه كتاب عن السلام لانه يتحدث عن خلق اسلحة ذكية تعمل على تقليل قتل البشر الى اقصى درجة وتعمل وفق نظرية اللاقتل. اذ ان السلام وصناع السلام سيعتمدون في المستقبل على المعرفة.

لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
روابط التحميل كلها تعمل ، ولكن مع الوقت تقوم خوادم جوجل درايف او فورشيرد او ميديافاير بحذفها ، لذا نرجو منك ترك تعليق بالاسفل هنا ، وسنقوم بتجديد الرابط ،

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك