عناقيد الغضب - جون شتاينبك

تحميل رواية عناقيد الغضب للكاتب جون شتاينبك pdf



نشرت لأول مرة في عام 1939، جائزة بوليتزر ملحمة شتاينبك الفوز من الكساد العظيم يسرد الهجرة عواصف الغبار من 1930s ويحكي قصة عائلة واحدة مزرعة أوكلاهوما، وJoads، مدفوعا من منزل واضطر إلى السفر غربا إلى أرض الميعاد كاليفورنيا . من محاكماتهم والاصطدامات المتكررة ضد الحقائق الصلبة من أمريكا مقسمة إلى من يملكون ومن لا يملكون تتطور الدراما التي هي الإنسان بشكل مكثف مهيب في حجمها والرؤية الأخلاقية، عنصري بعد plainspoken، مأساوية ولكن اثارة في نهاية المطاف في كرامة الإنسان حتى الآن .

ووضعت صورة للصراع بين الأقوياء والضعفاء، من رد فعل رجل واحد شرس للظلم، وقوة رزين امرأة واحدة، ورواية يلتقط أهوال الكساد العظيم والمسابير طبيعة المساواة والعدالة في أمريكا.

حساسية للنقد الفاشية والشيوعية، وأصر شتاينبك أن "معركة ترنيمة للجمهورية" أن تكون مطبوعة في مجملها في الطبعة الأولى من الكتاب، التي تأخذ اسمها من الآية الأولى: وهو يدوس من خمر حيث عناقيد يتم تخزين غضب. "كما ادعى دون DeLillo، على شكل شتاينبك الجغرافيا الضمير" مع هذه الرواية حيث كان هناك شيء على المحك في كل جملة. "أبعد من ذلك لإلحاح عاطفي، والطاقة مذكر، تأثير مستدام، الوصول النبوي، واستمرار جدل-عناقيد الغضب وربما كان معظم الأمريكية الكلاسيكية الأميركية.



لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
روابط التحميل كلها تعمل ، ولكن مع الوقت تقوم خوادم جوجل درايف او فورشيرد او ميديافاير بحذفها ، لذا نرجو منك ترك تعليق بالاسفل هنا ، وسنقوم بتجديد الرابط ،

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك