رواية نادي القتال - تشاك بولانيك

( تحميل مجانا وقراءة أونلاين رواية نادي القتال - تشاك بولانيك pdf )

اسم الرواية : نادي القتال 
اسم الكاتب : تشاك بولانيك 
المترجم : د. أحمد خالد توفيق
عدد الصفحات : 224 صفحة
دار النشر : دار ميريت 
سنة النشر : 2005 م 
 القتال هي أولى روايات الأديب الأمريكي تشاك بولانيك المنشورة. صدرت في عام 1996. كتب قبلها رواية واحدة لم تُنشر هي أرق في أوائل التسعينات. وتحولت إلى فيلم بنفس الاسم نادي القتال عام 1999 بطولة براد بيت وإدوارد نورتن. ترجمت إلى العربية بواسطة أحمد خالد توفيق عام 2005 عن دار ميريت .
تدور أحداث الرواية في أجواء كابوسية من العنف العشوائي بمنطق خاص حيث إن أول قاعدة لنادي القتال هي: «أنك لا تتكلم عن نادي القتال... أنت لا تقول شيئا لأن نادي القتال يوجد فقط في تلك الساعات ما بين بدئه وانتهائه».
تتناول الرواية أزمة المجتمع الغربى الذى يحاول أن يبحث عن معنى لوجوده عن طريق الحضارة الاستهلاكية, و أزمة المعنى و التغريب الذى يعيشهم أفراده ، و ذلك من خلال شخصية الراوى ( الذى لم يذكر اسمه قط) الذى يعمل لأحدى شركات التأمين الخاصة بمصنع للسيارات .
القراءة أونلاين 

لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
روابط التحميل كلها تعمل ، ولكن مع الوقت تقوم خوادم جوجل درايف او فورشيرد او ميديافاير بحذفها ، لذا نرجو منك ترك تعليق بالاسفل هنا ، وسنقوم بتجديد الرابط ،

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك