رواية أصوات - سليمان فياض

( تحميل مجانا وقراءة أونلاين رواية أصوات - سليمان فياض pdf )

اسم الرواية : أصوات
اسم الكاتب : سليمان فياض
عدد الصفحات : 123 صفحة
دار النشر : مكتبة الأسرة
سنة النشر : 1996 م

«يقف بنا سليمان فياض على حافة الهاوية لنرى نوع التوازن الدقيق الذي يحتاجه كل من يتصدى لفكرتي العدالة والحرية البالغتي التعقيد».
أبو المعاطي أبو النجا
«إضافة مهمة لموضوع روائي وثقافي تقليدي، لكنه مهم وكاشف وضروري هو الموقف من أوروبا».
د. محمد بدوي
«إن النهاية الفاجعة التي تنتهي بها «أصوات» تحوي المعنى الأعمق والأكثر احتجاجًا على واقع محزن ينبغي أن ينتهي».
د. علي الراعي
يعود حامد البحيري من باريس إلى قريته «الدراويش» التي تتأهب لاستقباله هو وزوجته الفرنسية العائدة معه «سيمون». وبمجرد وصولهم إلى القرية ينقسم الناس حول «سيمون» ويدخلون في جولات لا تنتهي من النميمة الريفية حول سلوك «الخواجاية» القادمة من العالم الآخر. تمضي الأيام وتلعب الغيرة الإنسانية والثقافية دورها في جريمة تودي بحياة «سيمون» وتحمل دلالات عميقة حول المعنى الحقيقي للتواصل الحضاري.
في هذا الكتاب نقرأ الرواية الجميلة «أصوات» التي صدرت للمرة الأولى عام 1972، وترجمت لثلاث لغات، وحظيت باهتمام نقدي بالغ. بالإضافة إلى شهادة من الكاتب حول الرواية وتأثيرها، وتاريخ نشرها. وكذلك عدد من أهم المقالات التي تناولتها بالنقد والتحليل لكبار النقاد والكتاب مثل علي الراعي، ومحمد بدوي، وريشار جاكمون... وغيرهم.
ولد سليمان فياض في ريف المنصورة عام 1929. وكتب القصة والرواية واليوميات وكتب الأطفال والأبحاث اللغوية. وحصل على جائزتي الدولة التشجيعية والتقديرية بالإضافة إلى جائزة العويس الثقافية . 
القراءة أونلاين 
لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
روابط التحميل كلها تعمل ، ولكن مع الوقت تقوم خوادم جوجل درايف او فورشيرد او ميديافاير بحذفها ، لذا نرجو منك ترك تعليق بالاسفل هنا ، وسنقوم بتجديد الرابط ،

تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك